مؤسسة المدينة العالمية الخيرية :

هي مؤسسة خيرية مستقلة عالمية، متعددة الأنشطة، تُعنى بمساعدة المحتاجين، وإغاثتهم، وتهتم بخدمة الإنسانية في العالم أجمع دون تمييز أو تفريق؛ وذلك بتقديم الدعم الخيري والتنموي محليا وعالميا في شتى مجالات الحياة الاجتماعيةالاقتصادية والثقافية،

بعيدة عن التدخل في الشؤون السياسة أو الصراعات العرقية في أي بلد من بلدان العالم. كما أنها حريصة على تقديم أنشطتها المتنوعة مقتدية بالمثل الأعلى للعمل الخيري الإسلامي الخالص لوجه الله أداءً لحق الله من غير مَنٍّ ولا أذى.

تهتم المؤسسة في أنشطها التنموية بالنواحي التالية :

النواحي الاقتصادية ، النواحي الصحية ،النواحي التعليمية ، النواحي الثقافية، النواحي الاجتماعية وأعمال الإغاثة وبناء على هذه الأهداف السامية تم بفضل الله تعالي فتح المؤسسة في ماليزيا، بتصريح رسمي من الدولة تحت تسجيل رقم: 827235 عام 2008م، وأطلق عليها رسمياً اسم:  “مؤسسة المدينة العالمية الخيرية” وتقع المؤسسة في مقرها الجديد في الدور الثامن من مبنى بلازا ماسلام رقم 2  شارع تنكو امبوان زبيدة منطقة 9 شاه عالم ، ولاية سلا نغور، ماليزيا، كما أن لها حقٌّ إنشاء فروعا لها خارج ماليزيا.

الرؤية :

المؤسسة باعتبارها عالمية رائدة، تعنى بالأعمال الخيرية في مجالاتها المتعددة، لخدمة وتطوير الانسانية.

الرسالة :

هي ايصال الخير بأفضل الوسائل والطرق والرقي بالانسانية في الجوانب الإغاثية والتعليمية، في ضوء المعايير المتعارف عليها عالمياً، بما يخدم المجتمع ويحافظ على القيم.

لمزيد من التفاصيل، موقع الجمعية الرسمي :

http://mif.my/ar/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *