تعد حملة في العطاء شفاء من الحملات السنوية التي تطلقها الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان بداية من شهر رمضان كل عام بهدف تقديم خدمات طبية واجتماعية لمرضى السرطان.

وانطلقت حملة هذا العام بداية رمضان الماضي تحت   تحت شعار “أنا أقدر وأنت تقدر” لما له من اثر كبير في إحياء التفاؤل والأمل في نفوس المرضى حتى يغطي على واقعهم المؤلم ويتمكنوا بذلك من تمثل قيم التوكل على الله والتفاؤل والرضا بقضاء الله وقدره والإيمان بعدم، وفقًا لما ذكره موقع الجمعية.

وتم إطلاق الحملة في كافة شوارع ومراكز المملكة كما يمكن التبرع للحملة من خلال الموقع الإلكتروني للحملة ووسط تعاون وتضافر عدد من الجهات التجارية والمطاعن.

وقالت الجمعية أن الهدف من الحملة هو توسيع نطاق خدمات الجمعية واستفادة أكبرشريحة ممكنة لمرضى السرطان في المملكة من هذه الخدمات .
وطالبت الجمعية  جميع فئات المجتمع بدعم مرضى السرطان من خلال الرقم (5070) حيث تبلغ قيمة الرسالة الواحدة 10 ريالات وللاشتراك الشهري يتم إرسال رقم (1) على (5070)، حيث تبلغ تكلفة الاشتراك الشهري 12 ريالا سعوديا علما بأن هذا الرقم متاح للمشتركين في كافة شركات الاتصالات العاملة في المملكة.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *