بدأت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة شمال الباطنة اليوم فعاليات الحملة التوعوية “عمان بلا مشوهات” وذلك للتخلص من مخلفات البناء.

وتهدف الحملة التوعوية إلى أهمية التكاتف والتعاون المشترك من قبل كافة القطاعات الحكومية والأهلية والخاصة كالفرق الرياضية والجامعات والكليات والمدارس ليكن شعارهم وهدفهم أهمية إزالة كافة المشوهات والمخلفات بكافة أنواعها وأهمية المحافظة على المرافق العامة والحدائق والمتنزهات .

تنفذ بلدية السويق حملات نظافة للشواطئ والأفلاج بمشاركة الفرق الرياضية والكشفية وطلاب المدارس وعدد من البرامج كالمحاضرات والمسابقات الثقافية المختلفة كذلك زيارات ميدانية للاطلاع على آراء الجمهور عن خدمات البلديات، وستقام ندوه توعوية بقاعة معهد الصيادين لإبراز أهمية التخلص من مخلفات البناء، أما بالنسبة لقسم التوعية ببلدية صحم ستكون عدد من البرامج منها حملة لتوزيع المطويات الإرشادية واللوحات التوعوية، كما ستنفذ بعض المحاضرات بمدارس الولاية حول ذلك.

أما قسم التوعية ببلدية شناص فسيكثف أعماله التوعوية لتشمل المحاضرات الهادفة بقاعة التوعية وبعض مدارس الولاية وحملات لنظافة للشواطئ وإزالة المشوهات، وستشمل توزيع مطويات ونصائح توعوية أهدافها ضرورة التخلص من مخلفات البناء في أماكنها الصحيحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *