أطلق مساعد مدير عام التعليم للبنين “فهاد الذويبي” منتصف أغسطس الحالي بالتعاون مع جمعية كفى وإدارة مكافحة المخدرات حملة “شفا بلا سموم” الثانية بالطائف، والتي تهدف لمكافحة التدخين والمخدرات.

وبدأت الحملة التوعوية بمشاركة عدد من رموز التربية والتعليم بمحافظة شقراء وعدد من مسؤولين المحافظة مثل مدير مكتب وزارة المالية بالمحافظة، ومدير جمعية كفى بالطائف الشيخ عبد الله الشهري وعدد من المسوؤلين ومشائخ القبائل والاهالي وطلاب نادي الشفا الموسمي بالإضافة لحملة “دماؤنا فداء لجنود الوطن”.

وقال مدير جمعية كفى بالطائف الشيخ عبد الله بن علي الشهري، أن الحملة تأتي ضمن فعاليات وأنشطة الأندية الموسمية بالطائف، مضيفاً أن الحملتين تم تدشينها بنادي الشفا الموسمي بمشاركة من الجمعية وإدارة مكافحة المخدرات وبنك الدم المركزي بالطائف.

وأضاف الشهري أن تلك الحملات تساعد المئات من المقلعين عن التدخين وشتى أنواع التبغ، فما إن تحضر كفى بعياداتها المتنقلة ومعارضها إلاّ ويتوافد العشرات من الشباب يومياً إلى مبنى الجمعية من أجل تلقي العلاج.

ودعا الشهري، الشباب إلى حضور فعاليات شفا بلا تدخين للاستمتاع بالفقرات المتنوعة التي يقدمها القائمون على هذا المهرجان.

واختتم قائلًا أن الطائف بالصيف تعج بالزوار من شتى مناطق المملكة مما يشكل فرصة ذهبية للقائمين على التوعية بإقناع الآلاف للإقلاع عن التدخين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *